رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد زواجه من أجنبية .. المذيع "المشعل" يرد على فتاة سعودية اتهمته باضطهاد المرأة وخنقها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أشعلت تغريدات الإعلامي السعودي، علي المشعل، بشأن رده على محاولات الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية، موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك في ظل اتهامات له بأنه يحمل تفكيرًا يضطهد المرأة وأن زوجته ستتفاجأ من تفكيره لاحقًا.
رسالة للسعوديات ووجه "المشعل" رسالة للنساء السعوديات، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قائلًا : "طيب.. خلينا نلف على هذه الفئة من النساء واللي موجودين عندي بكثرة، رسالتي لكم هي كالتالي.. أولًا: موضوع الخنق من عدمه لا يقتصر على بعض الرجال السعوديين، بل على طبيعة بعض الرجال من مختلف الجنسيات".

نصيبي ربي كاتبه لي وأضاف : "أعرف إن ما كان مئات من الرجال السعوديين اللي يعتبرون زوجاتهم أميرات وعايشين الحياة معهم بكل حب وسرور.. أشفق على بعض النساء والرجال اللي يحملون الجنسية بحد ذاتها أعباء وأمراض وسلوكيات البعض"، موضحًا : "واللي يقول لي ليه ما ارتبطت بسعودية بقوله نصيبي ربي كاتبه لي لكني على يقين أن النساء السعوديات عظيمات فاتنات خلوقات".
واختتم "المشعل" حديثه قائلَا :"فلا نامت أعين الجبناء".
اتهامات باضطهاده للمرأة السعودية وجاءت رسالة "المشعل" للنساء، تعقيبًا على رسالة أخرى، أرسلتها إليه إحدى الفتيات، عبر تطبيق سناب شات، قائلة : "لو سعودية كان خنقتها وكتمت نفسها بس أجنبية لازم تعطيها حقوقها طبعًا"، وذلك تزامنًا مع الاتهامات الموجهة إليه على مدار أيام مضت باضطهاده للمرأة السعودية والتقليل من شأنها.
صورة الجدير بالذكر أن صورة نشرها "المشعل" جمعته وزوجته الأجنبية، في أحد المطاعم، أشعلت مواقع التواصل ضده؛ حيث لاحقته الاتهامات بتقليل تقديره للمرأة السعودية، إلى جانب محاولات البعض الوقيعة بينه وبين زوجته.
تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات "إم بي سي"، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير "صباح الخير يا عرب"، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.

arrow up